برنامج سياحي عائلي في تركيا

برنامج سياحي عائلي في تركيا

تهتم شركة البرنس ترافيل بالسياحة العائلية بشكلٍ كبير، فتقدم الشركة برنامج سياحي عائلي في تركيا لمدة 13 يوم يشمل تجول في عدد من أهم مدن تركيا السياحية، حيث يبدأ البرنامج السياحي في مدينة إسطنبول ثم يتجه إلى بقية المناطق، ثم العودة مرة أخرى إلى مدينة إسطنبول.

وخلال هذه الرحلة تتمكن العائلة من القيام برحلات متنوعة، فتخرج في جولات للتعرف على تاريخ بعض الأماكن الأثرية، ثم إلى المضيق الأكثر شهرة في أوروبا للوقوف بين الطرف الأوربي والأسيوي، ثم رحلات عديدة إلى أماكن طبيعية خالصة، وبالطبع يتضمن البرنامج جانب ترفيهي.

اليوم الاول :

يتم استقبال العملاء في صالة الوصول بالمطار، ويتم نقلهم إلى مكان الإقامة بأفضل وسائل نقل مريحة.

اليوم الثاني :

تبدأ العائلة يومها بالإفطار في الفندق؛ ثم الاستعداد لأولى الجولات السياحية في إسطنبول، والتي تبدأ بزيارة جزر الأميرات؛ حيث تقضي العائلة يومٍ كامل من المتعة والترفيه على الجزيرة الأكبر، فيتجزأ وقتهم بين التجول على الشاطئ وزيارة القصور القديمة والتجول في الأسواق الشعبية، بعدها تستعد العائلة لتناول أشهى أطباق السمك بمطاعم الجزيرة، بعدها عودة إلى الفندق.

اقرأ ايضاً: تأجير سيارات في اسطنبول مع سائق

برنامج سياحي عائلي في تركيا - جزيرة الاميرات.
جزيرة الاميرات.

اليوم الثالث :

بعد الإفطار تتجه الرحلة إلى منطقة السلطان أحمد، وفيها تتعرف العائلة على تاريخ بناء أشهر مساجد إسطنبول وهو مسجد السلطان أحمد، وبعدها زيارة لمسجد آيا صوفيا والتعرف على تاريخ بناءه أيضًا، ثم تتجه الرحلة إلى قصر سلاطين الدولة العثمانية “توب كابي”، وعند الدخول إلى القصر سيكون بإمكان العائلة التعرف على الكثير من مقتنيات السلاطين مثل الأسلحة والملابس والتحف الأثرية، بعد انتهاء الرحلة عودة إلى الفندق.

برنامج سياحي عائلي في تركيا - قصر توب كابي
قصر توب كابي

اليوم الرابع :

بعد الإفطار ستكمل العائلة برنامجها السياحي بجولة بحرية، حيث تبدأ الرحلة من مضيق البسفور، وتستطلع العائلة الكثير من المعالم على طرفي المضيق “الأوروبي والأسيوي”، وبعد الانتهاء من الرحلة تخرج العائلة في جولة مميزة بالسوق المصري، وهو من أقدم الأسواق الشعبية في تركيا، بعدها تعود العائلة إلى الفندق.

برنامج سياحي عائلي في تركيا - مضيق البوسفور
مضيق البوسفور

اليوم الخامس :

بعد الإفطار تخرج العائلة في رحلة إلى مدينة بورصا، وبمجرد الوصول يتوجهون إلى جبال الأولداغ، والتي يتم الصعود إليها بالتلفريك، ما يمنح العائلة متعة جماعية بمشاهدة المناظر الخلابة والمرتفعات التي تغطيها الثلوج والأشجار، وعند الوصول للقمة يمكنهم ممارسة رياضة التلزج بأنشطتها المتعددة، وبعد يوم مثير وممتع يمكنهم تناول الغداء بمطاعم الجبل، والتي تقدم أطباق من اللحوم الطازجة، وبعد الانتهاء يمكنهم قضاء بعض الوقت في المقاهي المجاورة للشجرة التاريخية، وبعدها العودة إلى إسطنبول.

برنامج سياحي عائلي في تركيا - بورصا
تلفريك في بورصا

اليوم السادس :

بعد الإفطار تستعد العائلة للخروج في نزهة مميزة في إسطنبول، حيث تتجه الرحلة إلى هضبة بير لوتي التي يصل إليها الزوار من خلال التلفريك، وبالصعود إلى القمة يمكنهم مشاهدة منظر رائع للقرن الذهبي، ويمكنهم أيضًا الاستمتاع باحتساء مشروبات ساخنة على المقاهي المتواجدة بالأعلى، وبعد الانتهاء تتوجه الرحلة إلى مينيا ترك، وهي الحديقة التي يتواجد بها نماذج مصغرة لكل المعالم السياحية في تركيا، وبعدها عودة إلى الفندق.

برنامج سياحي عائلي في تركيا- هضبة بير لوتي
هضبة بير لوتي

اليوم السابع :

تخرج العائلة في هذا اليوم لرحلة شاملة، حيث تبدأ الرحلة من تل العرائس الذي يمنحهم إطلالة رائعة على إسطنبول، وبعدها يتجهون إلى الساحل المطل على برج الفتاة، وهو من أجمل السواحل المطلة على البسفور، وبعدها يمكنهم التجول في سوق البطاطا المشوية الشهير المتواجد بمنطقة أورتاكوي، والذي يطل بدوره على ساحل البسفور، وبعدها عودة إلى الفندق.

برنامج سياحي عائلي في تركيا - برج الفتاة
برج الفتاة

اليوم الثامن :

تخرج العائلة في هذا اليوم إلى منطقة تغلفها الطبيعة من جميع الاتجاهات، حيث منطقة سبانجا التي تشتهر ببحيرتها الرائعة، ومن حولها تلال خضراء في جميع الجهات، حيث يمكن للعائلة قضاء وقت ممتع على المقاهي المطلة على البحيرة، وبعدها تتجه العائلة لرؤية شلالات المعشوقية، وهي منطقة يتوافد عليها السياح طوال العام، وبعدها عودة إلى الفندق.

برنامج سياحي عائلي في تركيا - بحيرة سبانجا .
برنامج سياحي عائلي في تركيا – بحيرة سبانجا .

اليوم التاسع :

باعتبار أن الرحلة عائلية فإنها لا بد أن تتضمن رحلة إلى مدن الترفيه، ولذلك فإن رحلة العائلة في هذا اليوم ستكون بمدينة الترفيه الأولى في تركيا “فيالاند”، فهي مدينة متكاملة يوجد بها منطقة للألعاب مناسبة لجميع الأعمار، ومنطقة خاصة بالتسوق، ومنطقة مخصصة للمطاعم والمقاهي، وبعد قضاء يوم مليء بالحركة تعود العائلة إلى الفندق.

برنامج سياحي عائلي في تركيا - مدينة الالعاب فيالاند
مدينة الالعاب فيالاند

اليوم العاشر :

تخرج العائلة في نزهة مميزة في هذا اليوم، حيث تنطلق الرحلة إلى عالم تحت الأنفاق، وهو أكواريوم عالم البحار، حيث يمكنهم مشاهدة الكثير من أنواع الحيوانات البحرية، بعدها يمكنهم التسوق في مجمع فلوريا الذي يتواجد الأكواريوم بداخله، ثم يقضون بقية الوقت على الساحل بجوار المجمع، ويمكنهم تناول أطباق متنوعة من السمك الطازج، بعدها عودة إلى الفندق.

برنامج سياحي عائلي في تركيا - الاكواريوم.
الاكواريوم.

اليوم الحادي عشر :

بعد الإفطار تتجه العائلة إلى مرتفع أولوس بارك، والذي سيكون مناسب لقضاء وقت ممتع، حيث يمنحهم المرتفع إطلالة مميزة على البسفور، وبعدها تتوجه العائلة إلى أضخم المولات المتواجدة بإسطنبول وهو مول جواهر الشهير، وبعدها عودة إلى الفندق.

برنامج سياحي عائلي في تركيا - اولوس بارك.
اولوس بارك.

اليوم الثاني عشر :

أمام العائلة اليوم بأكمله للتنزه والتسوق الحُر في مختلف مناطق إسطنبول، وأهم المناطق المرشح زيارتها البازار الكبير والأحياء التاريخية المجاورة له.

اليوم الثالث عشر :

يقوم موظفي الشركة بالتوجه للفندق لنقل العائلة إلى المطار، متمنين لهم عودة سالمة إلى أرض الوطن.

ملحوظة:

البرامج المطروحة لدينا قابلة للتعديل والتغيير حسب رغبة العملاء، فإذا كان لديك اقتراح محدد لبرنامجك السياحي تواصل معنا.

أرشيف الأقسام : البرامح السياحية في تركيا

ذات صلة

الأكثر قراءة:

القائمة