برنامج سياحي لتركيا لمدة 7 ايام

برنامج سياحي لتركيا لمدة 7 ايام اسبوع ,اسطنبول ,بورصا

شركة البرنس ترافيل للسياحة والسفر المعنية بتقديم برامج سياحية مميزة تقوم بوضع برنامج سياحي لتركيا لمدة 7 أيام، سيكون البرنامج المُعد حافلاً بزيارات لمواقع تاريخية ومواقع طبيعية، إلى جانب إجراء زيارات لبعض المدن المشهورة والتي تزخر بالأسواق المعروفة المرغوب زيارتها بكثرة من قبل السائحين بغرض الإلمام بثقافة المجتمع والشعب التركي بشكل أكبر من جهة واصطحاب بعض التذكارات الجميلة من جهة أخرى.

ستكون الرحلة السياحية بين مدينتي اسطنبول وبورصا يتنقل السائح بينهما ويمضي جلّ وقته خارج أروقة الفندق بغية زيارة أكبر قدر ممكن من المواقع والمعالم السياحية المشهورة في كل من المدينتين.

اليوم الأول:

يتضمن برنامج سياحي لتركيا لمدة 7 أيام استقبال الوفد السياحي من قبل طاقم الشركة، عقب الاستقبال تبدأ مهمة إيصاله إلى الفندق الذي سوف يكمل رحلته فيه، ويعد هذا اليوم يوم راحة بالنسبة للسياح يتمكنون فيه من أخذ قسط من الراحة أو الخروج إلى أماكن قريبة من الفندق الذي تم النزول فيه.

اليوم الثاني:

يتم استقبال اليوم الثاني من أيام الرحلة كما هو مخطط له في برنامج سياحي لتركيا لمدة 7 أيام بتناول طعام الفطور ومن ثم التوجه إلى أحد أكثر المعالم السياحية شهرةً، وهو قصر “توب كابي” أكبر وأضخم قصور السلاطين العثمانيين الذي تحول فيما بعد إلى متحف، وعقب مشاهدة أجزاء المتحف بشكل كامل يتم الانتقال إلى ساحة السلطان أحمد الشهيرة في المدينة حيث جامع السلطان أحمد أو ما يعرف ب الجامع الأزرق، بالإضافة إلى مسجد آيا صوفيا الشاهد على الحضارة المشرّفة للإسلام والمسيح في أوروبا، وفي ختام اليوم يعود السائح أدراجه إلى الفندق.

برنامج سياحي لتركيا لمدة 7 ايام اسبوع - قصر توب كابي .001

قصر توب كابي

اليوم الثالث:

يبدأ السائح بالإفطار ومن ثم الانطلاق في جولة مميزة وشيقة عبر البحار في مضيق البوسفور حيث ملتقى القارتين الأوروبية والآسيوية مما يسمح للسائحين بالتعرف إلى حضارتين في آن واحد، في الوقت ذاته يستطيعون التمتع برؤية مناظر طبيعية ومعالم أثرية.

تأتي زيارة قصر “دولمة بهجة” على رأس القصور التي يخطط لزيارتها وفق برنامج سياحي لتركيا لمدة 7 أيام، ومن ثم يتم التوجه إلى تل العرائس واحد من أعلى التلال الموجودة في المدينة بغرض اتخاذ بعض الصور والاحتفاظ بها للذكرى، بانتهاء الرحلة البحرية يعود السياح إلى نقطة انطلاقهم، ومنها يستطيعون التسوق في أسواق اسطنبول المميزة لشراء بعض التذكارات والهدايا للأصدقاء.

اقرأ ايضاً: نصائح السفر إلى تركيا 2022: أمور يجب أن تعرفها قبل السفر

برنامج سياحي لتركيا لمدة 7 ايام - مضيق البوسفور

 مضيق البوسفور

اليوم الرابع:

كعادة كل أيام الرحلة من حيث البداية يتم البدء بالإفطار استعدادا للذهاب إلى مدينة بورصا، والبداية مع جبال الأولداغ التي تشتهر بها تركيا، إذ يتمكن السائح من صعودها والتمتع بتجربة تزلج رائعة، فيما بعد سيكون موعد رحلة جوية ضمن التلفريك للاستمتاع برؤية الطبيعة التركية الساحرة.

وبما أن اليوم الرابع يوم جبلي بامتياز ستكون فكرة جيدة تناول وجبة الغذاء في أحد المطاعم الموجودة في أعلى الجبل حيث الأطعمة الشهية والشواء في الليل، أخيرا لابد من أن يكون الختام أسطوري وخارق جداً يستطيع السائح فيه تناول مشروبه المفضل بالقرب من إحدى أشجار المنطقة القديمة التي يزيد عمرها عن 600 سنة والتي تعرف باسم الشجرة التاريخية.

برنامج سياحي لتركيا لمدة 7 ايام اسبوع ,اسطنبول ,بورصا

بورصا

اليوم الخامس:

بحسب برنامج سياحي لتركيا لمدة 7 أيام يبدأ اليوم الخامس من الرحلة بتناول الفطور في الفندق ومن ثم الانطلاق من ميناء كاباتاش إلى جزر الأميرات والمكوث في جزيرة “بيوك أدا” أكثر الجزر شهرةً، والتي تتضمن مواقع تاريخية عدة وآثار مميزة تسمح للسائح الاستمتاع برؤيتها من خلال اعتلاء عربة تجرها الأحصنة والخيول، وبعدها يكون في انتظاره غذاءً مميزاً في واحد من المطاعم المميزة التي تطل على المياه، ومع انتهاء الرحلة السياحية لجزر الأميرات يحين موعد التسوق في أسواق الجزر الشهيرة وأخيراً العودة إلى ميناء كاباتاش ومنه إلى الفندق.

اقرأ ايضاً: عروض رحلات الى تركيا 2022

برنامج سياحي لتركيا لمدة 7 ايام - جزيرة الاميرات.

جزيرة الاميرات.

اليوم السادس:

ها هي الرحلة في يومها السادس تتضمن حسب برنامج سياحي لتركيا لمدة 7 أيام تناول الإفطار ومن ثم صعود هضبة بيير لوتي عبر التلفريك إذ يتسنى للسائح رؤية روعة الطبيعة من خلال الهضبة المطلة على القرن الذهبي، والاستمتاع بشرب الشاي في الهواء الطلق، بعدها يتم التوجه إلى حديقة مينيا ترك التي تتضمن معالم الدولة بصورة مصغرة.

برنامج سياحي لتركيا لمدة 7 ايام - هضبة بيير لوتي

 هضبة بيير لوتي

اليوم السابع:

تختتم الرحلة بنقل السياح من الفندق الذي نزلوا به وإيصالهم إلى المطار الذي انطلقوا منه والتمني لهم بالعودة بخير وسلامة إلى بلادهم.

  نأمل أن نكون من خلال برنامج سياحي لتركيا لمدة 7 أيام كنا عند حسن ظن السائحين ونتمكن من اكتساب ثقتهم ورضاهم عن خدماتنا، ونسألكم مراسلتنا في حال وجود أي اقتراح أو تعديل على البرنامج السياحي المطلوب. تواصل معنا.

أرشيف الأقسام : البرامح السياحية في تركيا

ذات صلة