تعتبر خدمة تأجير سيارات في اسطنبول مع سائق هي الخدمة الأكثر طلبًا من السياح الوافدين إلى تركيا، فمدينة إسطنبول باتساع مساحتها وكثرة معالمها السياحية يصعب على السياح التجول فيها دون سائق خبير بكل مكانٍ بها، فيختصر السياح وقتهم ويستمتعون بكل دقيقةٍ به.

ولذا فإن شركة البرنس المهتمة بخدمة النشاط السياحي في تركيا توفر خدمة تأجير سيارات في اسطنبول مع سائق ، حتى يتثنى للسياح رؤية أكبر قدر من الأماكن السياحية في اسطنبول في أقل وقت، فسائقي الشركة لهم من الخبرة والكفاءة ما يجعل قادرين على إنجاز المهام على أكمل وجه.

معايير تُمَيز أفضل شركة تأجير سيارات في اسطنبول

أكثر المشكلات التي تواجه السياح الوافدين إلى إسطنبول هي كيفية اختيار أفضل شركة تأجير سيارات في اسطنبول، وهي مشكلة تؤثر على مسار الرحلة السياحية بالكامل، ولذلك ينبغي توخي الحذر في الاختيار، ولذلك يجب اختيار شركة سياحية متخصصة تتوفر بها المعايير التالية:

  • شركة مرخصة من الجهات الحكومية المعنية.
  • شركة حاصلة على سجل تجاري قانوني.
  • شركة تعتمد على سائقين مؤهلين ولديهم خبرة بالطرق العامة والفرعية.
  • شركة توفر أنواع مختلفة من السيارات بأحجام ومواصفات مختلفة.
  • حاصلة على تقييمات إيجابية من العملاء السابقين.
  • تقدم خدماتها بأسعار مناسبة وغير مبالغ فيها.

ويجب أن يتم البحث دون الاكتفاء بالشركات التي تروج لخدمة تأجير سيارات في اسطنبول مع سائق من خلال الحملات الإعلانية الممولة، حيث أن ظهورها ضمن صفحات التواصل لا يعني بالضرورة أنها أفضل شركات تقدم هذه الخدمة.

معايير تُمَيز أفضل شركة تأجير سيارات في اسطنبولاحجز سيارة مع سائق 24/7

مميزات تأجير سيارات في اسطنبول مع سائق :

قد يعتبر البعض أن خدمة تأجير سيارات في اسطنبول مع سائق من الخدمات الإضافية التي لا يلجأ لها السياح غير القادرين على قيادة السيارة فقط، ولكن على العكس فهي خدمة يلجأ إليها أي سائح في تركيا يريد التحرك بسهولة ودون عائق، فهي خدمة تتميز بالكثير من الخصائص التي تساعد على الاستمتاع بالرحلة، فتتميز خدمة تأجير سيارات في اسطنبول مع سائق بالمميزات التالية:

  • تمنح الخدمة للسياح حرية الحركة في كل مكان بإسطنبول وفي أي وقت دون الحاجة للالتزام بمواعيد وسائل النقل العام في إسطنبول.
  • لن يضيع وقت السياح في التنقل بين وسائل النقل عند الانتقال من مكانٍ لأخر، فيمكنهم الذهاب لأكثر من مكان والبقاء بقدر ما يريدون ثم العودة للسيارة مرة أخرى.
  • سيتمكن السياح من معرفة الكثير من المعلومات عن الأماكن السياحية التي سيمرون بها فسائق السيارة على قدر كبير من المعرفة وملم بمعلومات كثيرة عن الأماكن السياحية.

ومن أهم المميزات أن تأجير سيارات في اسطنبول مع سائق هي الحل الأمثل والوحيد لمن لا يمتلك رخصة قيادة دولية، فعند تأجير سيارة بدون سائق يجب أن يكون لدى المستأجر رخصة خاصة.

اقرأ ايضاً: أقوى عروض سياحية الى تركيا 2019

أنواع السيارات المناسبة للرحلات السياحية في اسطنبول

مع كثرة الأماكن السياحية في إسطنبول فمن الأفضل اختيار سيارة مناسبة ومريحة؛ بحيث يمكن التجول طوال اليوم دون الشعور بالإرهاق أو التعب من كثرة التجول، ولذلك يجب اختيار السيارة المناسبة لعدد الأفراد ونوع الرحلة، وعند تأجير سيارات في اسطنبول مع سائق فستوفر الشركات السياحية أنواع السيارات التالية:

  1. سيارة فوكس فاجن كرافيلا: تتميز هذه السيارة باتساعها، فتأخذ حتى 6 أفراد، كما تتميز بمقاعدها المريحة والقابلة للتحريك، وبها إضافات عديدة كمدخل USB، ومداخل لشحن الهواتف وإنترنت داخلي.
  2. سيارة مرسيدس فيتو: من السيارات العائلية المميزة، حيث تتسع حتى 8 أفراد، مع صندق خاص للحقائب، ومساند خاصة للمشروبات، بالإضافة لمداخل الشواحن والإنترنت الداخلي.
  3. سيارة نيسان قشقاي: تتسع هذه السيارة لعدد 2 إلى 4 أشخاص، وأكثر ما يميزها بجانب الإعدادات الداخلية هو سقفها الزجاجي الذي يمنح الركاب فرصة مشاهدة كافة الأرجاء في مشهد بانورامي جذاب.
  4. سيارة مرسيدس سبرنتر: وهي أكبر سيارات عائلية مميزة، تتسع حتى 16 فرد، تتميز بإعدادات داخلية عديدة، بالإضافة لرف علوي للحقائب، وطاولة داخلية للمشروبات.
  5. سيارة مرسيدس فيتو VIP: السيارة الأكثر تميزًا وراحة، فهي تتضمن جميع الإعدادات الداخلية، بالإضافة لأماكن جانبية أنيقة مخصصة للمشروبات، وطاولات صغيرة قابلة للطي، بالإضافة لشاشة تلفزيون، وتتسع السيارة لعدد 4 الى 9 أشخاص متقابلين.
  6. سيارة مرسيدس سبرنتر VIP: تتسع السيارة لعدد 9 الى 12 شخص، وهي مناسبة لرحلات رجال الأعمال، وتتضمن أماكن للمشروبات، وطاولات جانبية قابلة للطي، وأماكن مخصصة للحقائب، وشاشة تلفزيون.

احجز سيارة مع سائق 24/7

أسعار تأجير سيارات في اسطنبول مع سائق:

تتميز عملية تأجير سيارات في اسطنبول مع سائق بسهولة الإجراءات، حيث يمكن الدخول لشركة التأجير وتحديد موعد الرحلة وعدد الأفراد وإتمام تأجير السيارة، والتي تتواجد أمام المستأجر بمجرد وصوله أرض المطار.

أما عن أسعار تأجير السيارات فتبدأ من 90 دولار وتصل إلى 150 دولار، وتختلف التكلفة مع اختلاف نوع السيارة وعدد الأفراد، إلا أن تكلفة السيارات VIP تختلف عن غيرها من السيارات، ويتم تحديد سعرها وفق عوامل عديدة تختلف من شركة لأخرى.

اقرأ ايضاً: اسعار ايجار السيارات في تركيا مع سائق

مميزات تأجير سيارات في اسطنبول مع البرنس ترافيل

تمتعت شركة البرنس ترافيل في الآونة الأخيرة بشعبية كبيرة بين الوافدين للسياحة في إسطنبول وجميع أنحاء دولة تركيا، حيث تمكنت الشركة من نيل رضا كافة العملاء الذين قاموا بطلب خدمة تأجير سيارات في اسطنبول مع سائق من خلال الشركة، حيث تميزت الخدمة المقدمة بالمميزات التالية:

  • توفر الشركة جميع أنواع السيارات المذكورة.
  • توفر موديلات سيارات حديثة 2018 و2019.
  • توفر بالسيارات أجهزة تتبع وأجهزة ملاحة متقدمة.
  • توفر سائق على خلق وخبير بمهام العمل.
  • تتابع الشركة السائق طوال الرحلة.
  • يساعد السائق في اختيار السياح للمطاعم والمقاهي ومراكز التسوق.
  • يساعد السائق في تعريف السياح بتاريخ الأماكن الأثرية.
  • يعتبر السائق بمثابة مترجم ومرشد في الوقت ذاته، فالسائقين لدى الشركة يتحدثون “العربية، الإنجليزية” بجانب التركية.

كما تعمل البرنس ترافيل بشكلٍ مستمر على تطوير الخدمات المقدمة للسياح، وتعمل على توسيع الخدمات الإضافية التي تقدمها الشركة، فتقوم الشركة بتجهيز رحلات سياحية متنوعة لمختلف أنحاء تركيا، كما تنظم أيضًا رحلات السياحة العلاجية.

نصائح هامة عند تأجير سيارات في اسطنبول مع سائق

عند تأجير سيارات في اسطنبول مع سائق  للمرة الأولى فإنه من الطبيعي ألا يكون لدى العميل الخبرة الكافية في التعامل مع شركة تأجير السيارات، وكذلك غير خبير بعقود تأجير السيارات في اسطنبول، ولذلك نقدم إلى العملاء مجموعة من النصائح تساعدهم في تأجير سيارات دون عائق:

  • يجب أن يقوم العميل بمعاينة السيارة أولًا والتأكد من المواصفات التي أكد عليها عند حجز السيارة.
  • يجب التأكد من سلامة السيارة، والتأكد من وضع الوقود إن كان متفق عليه بعقد التأجير.
  • يجب قراءة عقد التأجير بعناية والمطابقة بين مواصفات السيارة بالعقد ومواصفات السيارة على أرض الواقع.
  • يجب التأكد من وجود جهاز تتبع بالسيارة لكي تبقى السيارة على تواصل بالشركة خلال الرحلة.
  • يجب الاهتمام بخرائط جوجل بعد انطلاق الرحلة للتأكد من التزام السائق بخط سير الرحلة.

اتصل بنا 24/7

وأخيرًا يجب على السياح قبل انطلاق الرحلة مقابلة السائق الذي سيتولى مهمة القيادة أثناء الرحلة، حتى يتثنى لهم الوقوف على مدى التفاهم بينهم  ومدى قدرتهم على التواصل، والذي سيكون مؤشرًا على قدرة السائق على إدارة المواقف مع العملاء، ولذلك في عند تأجير سيارات في اسطنبول مع سائق تركز شركة البرنس على توفير سائقين يتمتعون بأكبر قدر من المرونة والخبرة في التعامل مع العملاء.

4.6
4.6 rating