تقدم شركة البرنس ترافيل لعملائه أقوى عروض سياحية في تركيا لعام 2019، فتعمل الشركة على تحديث عروضها السنوية بصورة مستمرة لتتلاءم مع احتياجات العملاء، فيختار كل عميل العرض المناسب له من حيث الميزانية ومن حيث الأماكن التي يرغب في زيارتها، وبوجود مثل تلك العروض المميزة فإنها تدعم الإقبال على السياحة في تركيا.

فكل سائح يبحث أولًا عن عروض سياحية في تركيا قبل اختيارها كمكان لقضاء عطلته، ولذلك تعمل شركات السياحة في تركيا جاهدة على تقديم عروض تنافسية لجذب السياح.

أقوى عروض سياحية في تركيا 2019 مع شركة البرنس للسياحة والسفر

تبدأ شركة البرنس ترافيل بتجديد عروضها السنوية قبل بداية كل موسم سياحي، فتقوم الشركة بدراسة السوق السياحي، والتعرف على احتياجات السياح وعلى الأماكن التي نالت اعجابهم، وبناءً على الدراسة يتم تحديد العروض السياحية المناسبة والتي تخدم احتياجات السياح وتناسب مختلف الميزانيات.

وتشتمل عروض سياحية في تركيا على ما يلي:

برامج سياحية في تركيا متكاملة تقدمها شركة البرنس:

تعمل شركة البرنس ترافيل على تقديم باقات متنوعة من الرحلات السياحية في تركيا، فتنظم الكثير من البرامج السياحية التي تختلف من حيث عدد البرنامج وعدد المدن التي يمكن زيارتها، وبالتالي تختلف تكلفة السياحة في تركيا وفق الاختيارات التي يحددها العملاء، فيمكن للعملاء اختيار البرنامج السياحي الملائم لغرض الرحلة وللميزانية المحددة لها.

تتضمن عروض البرامج السياحية في تركيا ما يلي:

برنامج سياحي لتركيا لمدة 5 ايام اسطنبول

يتضمن البرنامج استقبال العملاء من مطار الوصول وتوصيلهم إلى الفندق؛ ويبقى أمامهم باقي اليوم الأول للتجول الحُر، وفي اليوم الثاني رحلة تاريخية إلى أعرق مساجد اسطنبول “السلطان أحمد، آيا صوفيا،  وأعرق قصورها التاريخية “توب كابي”، وفي اليوم الثالث رحلة بحرية في مضيق البسفور والتعرف على أهم الأماكن المطلة عليه، وفي اليوم الرابع رحلة إلى جزر الأميرات، واليوم الخامس توصيل للمطار.

برنامج سياحي لتركيا لمدة 7 ايام اسطنبول، بورصا

يبدأ البرنامج باستقبال العملاء ونقلهم إلى الفندق، في اليوم الثاني رحلة إلى منطقة السلطان أحمد وأهم معالمها التاريخية، واليوم الثالث رحلة لجزر الأميرات مع رحلة لمدينة ترفيهية، واليوم الرابع رحلة لجبال الأولداغ ببورصا، والخامس رحلة لشلالات يلوا، ثم العودة لإسطنبول لقضاء اليوم السادس في رحلة بحرية بمضيق البسفور، وفي اليوم السابع مغادرة تركيا.

برنامج سياحي لتركيا لمدة 8 ايام

يتم في هذا البرنامج تطبيق برنامج سياحي لتركيا لمدة 7 ايام، بالإضافة لليوم السابع الذي يتم قضاءه في تل العرائس المطل على القرن الذهبي، بالإضافة لتجول في أشهر أسواق إسطنبول، واليوم الثامن مغادرة تركيا.

برنامج سياحي لتركيا لمدة 10 ايام

يتضمن البرنامج رحلة شاملة في إسطنبول وبورصا، فيقضي السياح يومهم الأول في الفندق، وفي اليوم الثاني يبدأ برحلة بحرية إلى مضيق البسفور، وفي اليوم الثاني جولة سياحية في منطقة السلطان أحمد، وفي اليوم الثالث رحلة إلى مدينة الألعاب الترفيهية فيالاند، واليوم الرابع يصعد السياح على متن التلفريك لهضبة بير لوتي، واليوم الخامس ينطلق السياح إلى مدينة بورصا الخضراء ويستعدون لصعود جبل الأولداغ، وفي اليوم السادس يخرجون إلى مدينة يلوا حيث حمامات المياه المعدنية، وفي اليوم السابع يقضي السياح وقتهم في منطقة الشلالات والتي تكثر بها الكهوف القديمة والشلالات العالية، وفي اليوم الثامن عودة إلى إسطنبول وتجول حُر بقية اليوم، وفي اليوم التاسع رحلة إلى جزر الأميرات وبقية الوقت يقضوه بين الأسواق الشعبية وبين الحدائق المطلة على البسفور، واليوم العاشر مغادرة إسطنبول.

برنامج سياحي لتركيا لمدة 15 يوم

يتضمن البرنامج عدة رحلات لكلًا من مدينة إسطنبول وبورصا وطرابزون، فاليوم الأول وصول للفندق، والثاني رحلة في منطقة السلطان أحمد، والثالث جولة بحرية في البسفور، وفي اليوم الرابع تتجه الرحلة إلى طرابزون إلى أعتق الأديرة القديمة “دير سو ميلا”، وفي اليوم الخامس رحلة لمنطقة ريزا والتي تكثر بها حمامات المياه المعدنية، واليوم السادس يقضيه السياح بقرية أوزنجول الشهيرة والتي تشتهر ببحيرتها النقية والتلال الخضراء المحيطة بها، في اليوم السابع عودة لإسطنبول وقضاء بقية اليوم بشكلٍ حُر، واليوم الثامن يقضيه السياح في هضبة بير لوتي وتل العرائس، أما اليوم التاسع فيتجه السياح إلى بورصا حيث يقضون يومهم الأول بها على جبال الأولداغ، وفي اليوم العاشر يتجهون إلى منطقة الشلالات والكهوف الشهيرة، وفي اليوم الحادي عشر ينتجهون لمنطقة يلوا حيث المياه المعدنية التي تساعد على الاسترخاء، وفي اليوم الثاني عشر عودة إلى إسطنبول وقضاء اليوم في تجول حُر بالمدينة، واليوم الثالث عشر رحلة لجزر الأميرات، أما اليوم الرابع عشر فيقضيه السياح في التسوق، والخامس عشر مغادرة تركيا.

برنامج شهر عسل في تركيا ,اسطنبول ,طرابزون ,اورنجول ,بورصا

برنامج شهر العسل في تركيا

يأتي برنامج شهر العسل كأفضل برنامج في أقوى عروض سياحية في تركيا ، حيث يتم فيه تنفيذ برنامج سياحي لتركيا لمدة 15 يوم من حيث الأماكن التي سيتم زيارتها وترتيب الرحلات، بالإضافة لجودة الاستضافة وتنوع الخدمات الإضافية المقدمة للعروسين، فتقدم لهم بعض العروض الخاصة منها تجهيز الغرف الفندقية بشكلٍ مناسب، وتجهيز موائد عشاء خاصة للعروسين.

تكلفة البرنامج السياحي لتركيا مع البرنس ترافيل

تعتبر شركة البرنس ترافيل من أقل الشركات السياحية من حيث الأسعار ولكنها الأعلى من حيث جودة خدماتها، فتقدم تكلفة مناسبة لكافة البرامج السياحية التي يختارها السياح، كما تضمن أن تشمل البرامج عروض سياحية في تركيا لكي يتوفر لسائح كل ما يرغب به بأقل تكلفة.

 

عروض على خدمة تأجير سيارات مع سائق في اسطنبول وجميع انحاء تركيا

بجانب ما تقدمه الشركة من عروض سياحية في تركيا؛ فإنها أيضًا تقدم خدمة تأجير سيارات على أعلى مستوى، فيمكن للسياح تأجير سيارات مع سائق في اسطنبول وجميع أنحاء تركيا، مع الحصول على خصومات خاصة عن اختيار أكثر من خدمة في الوقت ذاته، وتتميز خدمة تأجير سيارات في اسطنبول التي تقدمها البرنس ترافيل بالمميزات التالية:

  • توفر مجموعة من السيارات الحديثة بموديلات وأحجام مختلفة تناسب الرحلات الفردية والعائلية.
  • توفر خيارات متعددة من الخدمات الإضافية التي يمكن طلبها مع تأجير السيارة كمرافق للترجمة الفورية أو مرشد سياحي أو حجز طيران أو حجز فندقي.
  • تحدد تكلفة تأجير سيارات في اسطنبول مع سائق أقل من التكلفة التي تقدمها معظم الشركات بتركيا.
  • يمكن تأجير سيارات مع سائق في طرابزون أو في بورصا أو أي مكان في تركيا، فخدمة تأجير السيارات تغطي كافة أنحاء تركيا.
  • تتابع الشركة جميع السيارات المؤجرة من خلال جهاز تتبع المركبات، والذي يمكن للعميل إضافته إلى هاتفه لمعرفة مكانه في أي وقت.
  • تتابع الشركة مع السائقين طوال اليوم خط سيرهم، وتبقى على تواصل دائم للتعرف على أي مشكلة قد تواجه العملاء.

هذه المميزات وغيرها جعلت من شركة البرنس ترافيل الخيار الأول للسياح الراغبين في تأجير سيارات مع سائق في اسطنبول وجميع انحاء تركيا، خاصة وأن خدمة التأجير يمكن أن تضاف إلى قائمة أقوى عروض سياحية في تركيا التي تقدمها الشركة.