عمليات التجميل في تركيا 2021: أسعار أرخص دولة في عمليات التجميل

عمليات التجميل في تركيا - أسعار

عمليات التجميل في تركيا تعتبر ناجحة بنسبة كبيرة، لذا شهدت تركيا في الآونة الأخيرة إقبال كبير من الراغبين في إجراء عمليات تجميل، وذلك لأنها من الدول الحريصة على تقديم خدماتها الطبية بوجه عام بجودة عالية وبأحدث ما توصل إليه العلم، حيث يوجد 3% من الأطباء المتخصصين في عمليات التجميل على مستوى العالم في تركيا يشهد لهم الجميع بالكفاءة والخبرة العالية، مما جعلها محط أنظار العالم وذلك لأن أسعار عمليات التجميل في تركيا تناسب الجميع بالمقارنة مع الدول الأخرى لذلك اكتسبت شهرة عالمية في مجال التجميل.

أسباب إجراء عمليات التجميل في تركيا

هناك العديد من الأسباب التي تجعل المريض يسافر إلى تركيا لإجراء عملية تجميل ومن ضمن تلك الأسباب ما يلي:

  • العديد من العيادات ومراكز التجميل تنتشر داخل مدن تركيا وبالأخص مدينة أنطاليا ومدينة إسطنبول ومدينة مرسين.
  • لذا نجد أن الثلاث مدن السابق ذكرهم من أشهر المدن السياحية التي تشهد إقبالا كبيرًا من  السياح كل عام.
  • الجدير بالذكر أن تركيا تقوم بإجراء عمليات التجميل المختلفة لحوالي 250 ألف شخص وافد إليها.
  • تهتم تركيا بتوفير المراكز الطبية والعيادات التجميلية المجهزة بأحدث المعدات الطبية والكوادر الطبية أيضًا.
  • جميع أنواع العمليات التجميلية المختلفة للرجال والنساء متوفرة في تركيا مما يجعلها وجهة للجميع من مختلف البلدان.

عمليات التجميل في تركيا وأسعارها بالتفصيل

سوف نتعرف على عمليات التجميل الموجودة في تركيا وأسعارها، والتي أهلتها لتنافس أشهر الدول المتخصصة في عمليات التجميل كدول الإتحاد الأوربي وبريطانيا والولايات المتحدة.

عمليات تجميل الثدي في تركيا

كما ذكرنا أن جميع أنواع الجراحات التجميلية تتم في مراكز التجميل المنتشرة داخل تركيا، لذلك سوف ننوه عن عمليات التجميل في تركيا الخاصة بالثدي للرجال والنساء فيما يلي بالتفصيل:

عمليات تجميل الثدي في تركيا

تكبير الثدي لدى النساء

وهي من العمليات الشائعة على مستوى العالم حيث ترغب الكثير من النساء الذين يعانون من صغر حجم الثدي في زيادة حجمه.يتم تكبير الثدي بطريقتين يتم تحديد الطريقة المثلى للسيدة بناء على فحص الطبيب وتقييمه لحالة الثدي.

شد الثدي عند النساء

الترهلات في منطقة الثدي يمكن التخلص منها بسهولة عن طريق زيارة أحد المراكز التجميلية في تركيا. تكبير وشد الثدي يتم إجراؤهم في عملية واحدة، حتى تكتسب المرأة صدر مشدود ذو حجم كبير عن السابق.

تصغير الثدي لدى النساء

المعاناة من كبر حجم الثدي ليس فقط في المظهر الخارجي، بل في الآلام الموجودة في الظهر والرقبة نتيجة الوزن الزائد للثدي عن الطبيعي.

تصغير الثدي لدى الرجال

نتيجة خلل في هرمونات الجسم يمكن أن يصاب الرجال بظاهرة الثدي والتي تعطيه مظهر غير لائق تمامًا. لذلك يقوم أطباء التجميل المخضرمين بمعالجة هذا العرض جراحيًا دون الحاجة للتخدير الكلي.

اسعار عمليات التجميل في تركيا الخاصة بالثدي

  • تصغير الثدي عند الرجال  يبدأ من 1800 دولار حتى 2500 دولار.
  • شد الثدي  من 2500 دولار حتى 3500 دولار.
  • تكبير الثدي  من 2800 دولار حتى 3500 دولار.
  • تصغير الثدي  يتراوح بين 2000 دولار و 3500 دولار.

 

عمليات تجميل الجسم في تركيا

الجميع يسعى للحصول على جسم متناسق ممشوق لذلك عمليات التجميل في تركيا الخاصة بذلك، تعد من أشهر العمليات التي تقدم نتائج مذهلة للعملاء لذا دعونا نتعرف عن أنواع عمليات التجميل الخاصة بالجسم فيما يلي:

عمليات تجميل الجسم في تركيا

نقل الدهون

والمقصود بها الاستعانة بالدهون المختزنة في الأرداف والفخذين من خلال شفطها وتوزيعها في المناطق النحيفة بالجسم. هذا النوع من عمليات تجميل الجسم يعطي الجسم مظهر جذاب مما يعزز ثقة المريض بنفسه بعد الخضوع لها.

تعد الجراحة آمنة تماما ولا يوجد لها أي أثار غير مرغوب فيه، لذلك نسبة إجراء عملية نقل الدهون في تركيا تتزايد بشكل سريع.

شد الأرداف

ترهلات الأرداف تسبب حرج كبير للعميل خاصة بعد انقاص الوزن، لذلك تقدم المراكز الطبية في تركيا هذا النوع من العمليات ليتناسب مع شكل الجسم بعد التخلص من الوزن الزائد.

تتم هذه العملية بكفاءة عالية وبأحدث التقنيات الحديثة في جميع المراكز التجميلية بتركيا.

تكبير الأرداف

عندما تكون الأرداف صغيرة الحجم ونحيفة غير متناسقة مع الجسم يتم إجراء عملية التكبير باستخدام الدهون الزائدة في الجسم، والتي يتم شفطها من المناطق الغنية للمؤخرة مما يجعل تلك الجراحة آمنة وتمتد لسنوات طويلة.

كما أن هناك وسائل أخرى لتكبير الأرداف عند افتقار الجسم للدهون، مما يجعل الطبيب يلجأ لوضع السليكون بطريقة احترافية داخل المؤخرة حتى يزداد حجمها.

نحت الجسم

غالبًا يتم إجراء تلك العملية لأصحاب الوزن الزائد، حيث تتم من خلال الليزر وبعض التقنيات الأخرى التي يحددها الطبيب وفقًا لحالة المريض. حيث يتم التخلص من الدهون المختزنة بالإضافة للجلد، وخاصة في المناطق الغنية بالدهون مثل البطن والفخذين والمؤخرة.

شد البطن

يوجد منه نوعين شد جزئي وشد كلي لذلك على حسب حالة الترهل الموجودة بالبطن يقوم الطبيب بتحديد الوسيلة العلاجية المناسبة.

تعد عمليات التجميل في تركيا الخاصة بشد البطن من أشهر الأنواع على الإطلاق، حيث يتم استخدام التقنيات المتطورة لإجراء هذه العملية.

شد الذراعين

مع تقدم العمر تظهر علامات الترهل والتجاعيد على الذراعين بوضوح، لذلك تعتمد المراكز العلاجية في تركيا على طريقتين الأولى استخدام الليزر والأخرى استخدام الجراحة والتي لا تلقى إقبال كبير من المرضى.

اسعار عمليات التجميل في تركيا الخاصة بالجسم

  • شد الأرداف  من 2000 دولار حتى 3000 دولار.
  • شفط الدهون  يبدأ من 2000 دولار حتى 5000 دولار.
  • شد البطن  من 2800 دولار حتى 3500 دولار.
  • نحت الجسم   من 3000 دولار حتى 5000 دولار.
  • شد الذراعين  من 2200 دولار حتى 3000 دولار.
  • تكبير الأرداف  من 2800 دولار حتى 4000 دولار.

 

عمليات تجميل الوجه في تركيا

هذا النوع من العمليات التجميلية في تركيا يحظى على اهتمام قطاع كبير من الرجال والنساء الراغبين في الحصول على وجه ذو مظهر صحي وجذاب لذلك سنتطرق فيما يلي عن أنواع عمليات التجميل في تركيا الخاصة بالوجه بالتفصيل:

عمليات تجميل الوجه في تركيا

شد ورفع الحواجب

يتعرض الإنسان مع تقدم العمر لبعض التغيرات الجذرية في ملامح الوجه بوجه عام وشكل الحاجبين بشكل خاص. بعد فح الطبيب لحالة المريض يتم إجراء هذا النوع من العمليات بتقنيات حديثة ومتطورة مما يجعل الحواجب في مكانها الطبيعي.

كذلك تساعد تلك العملية على إخفاء التجاعيد والترهلات في هذه المنطقة.

شد الجفون

التقدم في العمر أحد العوامل الرئيسية لترهل الجفن سواء العلوي أو السفلي وخاصة في النساء، لذا يلجأن إلى إجراء عملية شد الجفون. والجدير بالذكر أنها تتم في أفضل المراكز العلاجية بتركيا وعلى يد أشهر أطباء التجميل في العالم وبدون تكلفة عالية.

وتعتبر هذه العملية كفيلة بإعادة المظهر الجذاب للوجه بعد التخلص من التجاعيد والخطوط المتعلقة بتقدم العمر.

زراعة الخدود

المقصود بها إعطاء الخدين مظهر ممتلئ وصحي حيث أن ظهور عظام الخدين يسبب حرج كبير للمريض. لذلك يقوم الطبيب المختص باستخدام السليكون وزرعه فوق عظام الخدين ليعطي إحساس بصغر السن وامتلاء الوجه أيضًا.

تجميل الأنف

يمكن الخضوع لتلك العملية عند التعرض لحادث على سبيل المثال أثر على شكل الأنف بصورة سيئة. الجدير بالذكر أن أكثر الفئات التي نخضع لهذه العملية هم الرياضيون، وذلك لأنهم يتعرضون لإصابات متكررة وسقوط مفاجئ أثناء ممارسة الرياضة.

كما أن القليل من المرضى يطلبون إجراء هذا النوع من عمليات التجميل في تركيا لعدم تناسق حجم وشكل الأنف مع الوجه.

اقرأ ايضاً : أسعار عمليات تجميل الانف في تركيا

زراعة الذقن

يتم اللجوء لمثل هذ النوع عندما تكون معالم الذقن غير متناسقة مع الوجه، لذلك يتم غرس السليكون بطريقة معينة فوق عظم الذقن. هناك طريقتين لوضع الغرسة فوق العظام حيث يمكن إدخالها من الفم عن طريق إجراء جراحي في الشفة السفلى. أما الطريقة الثانية هي اختيار المنطقة المناسبة لوضع الغرس فيه للحصول على ذقن متناسقة مع الوجه.

شد الوجه

هذا النوع من العمليات التجميلية يعيد النضارة الحيوية للوجه بصورة عامة، حيث يتم التخلص من التجاعيد والترهلات بالوجه. ثم يقوم الطبيب بشد البشرة عن طريق تقنيات حديثة تساعد على القضاء على الجلد المترهل بكفاءة عالية.

شد الرقبة

تؤثر علامات تقدم العمر على المظهر العام سواء للوجه أو الرقبة، لذلك يمكن من خلال تقنيات حديثة إزالة الجلد المترهل وإعادة ضبط الرقبة مع الوجه مرة أخرى.

هناك عدة تقنيات لشد الرقبة يحدد الطبيب المختص أنسبها وفقًا لحالة المريض أو المريضة.

تجميل الأذن

أحيان يكون شكل الأذن يحتاج إلى تدخل جراحي حتى يكون المظهر العام طبيعي، لذلك يتم تصحيح وضع الأذنين عن طريق تقنيات متطورة، يتم تحديدها تبعًا لنوع المشكلة الموجودة في الأذن.

تكبير الشفاه

الحصول على شفاه كبيرة ذات مظهر جمالي جذاب أصبح بالإمكان، وذلك من خلال زيارة أحد مراكز التجميل في تركيا. حيث يقوم الطبيب باستخدام مواد خاصة آمنة تماما لتكبير الشفاه لتبدو طبيعية وجذابة.

الجدير بالذكر أن المواد المستخدمة في تكبير الشفاه تدوم لفترة تتراوح بين 4 شهور حتى سنة ونصف، وذلك حسب لكمية المستخدمة وحالة الشفاه قبل إجراء العملية.

اسعار عمليات التجميل في تركيا الخاصة بالوجه

تختلف الأسعار تبعًا لحالة المريض والطريقة المستخدمة في إجراء العملية التجميلية له كما سنوضح فيما يلي:

  • شد الوجه  يتراوح بين 2000 دولار حتى 4000 دولار.
  • تجميل الأنف  من 2000 دولار حتى 3500 دولار.
  • شد الجفون  يتراوح بين 1500 دولار و 2000 دولار.
  • تجميل الأذن  تتراوح بين 1200 دولار و 2000 دولار.
  • رفع الحواجب  1000 دولار حتى 1500 دولار.
  • تكبير الشفاه 400 دولار إلى 1000 دولار.

 

عمليات التجميل البشرة والشعر في تركيا

هناك مراكز متخصصة في عمليات تجميل البشرة والشعر فقط يمكن التوجه إليها عند السفر إلى تركيا وذلك لأن عمليات التجميل في تركيا ناجحة جدًا، لذلك نوضح فيما يلي أنواع العمليات المتعلقة بالشعر والبشرة فيما يلي:

عمليات التجميل البشرة

التقشير الكيميائي

يتم استخدامه للتخلص من مشاكل البشرة المختلفة كالتصبغات الجلدية وندوب حب الشباب وإزالة الخطوط الدقيقة بالوجه.

تعد تركيا أفضل الدول التي تقدم خدمات عالية الجودة في مجال التجميل، لذلك نجد أن مراكزها تتضمن كافة الأساليب العلاجية المتطورة والتي تغني عن الجراحة. هناك عدة أنواع من التقشير الكيميائي يتم اختيار النوع المناسب لمشاكل الوجه وذلك بعد الفحص الدقيق للمريض. من أهم مزايا التقشير إمكانية المداومة عليه للحفاظ على المظهر الصحي والجذاب للبشرة.

تسحيح الجلد

هناك الكثير من الاشخاص الذين يعانون من وجود آثار أو ندبات بالوجه أو الجسم لذلك استخدم الأطباء تلك التقنية للتخلص من عيوب البشرة. الجدير بالذكر أن تلك التقنية تتم عن طريق جهاز الليزر في بعض الأحيان.

كما أننا نجد الطبقة الجديدة التي تنمو بعد فترة من الخضوع لهذه العملية تكون خالية من التصبغات والندوب.

زراعة الشعر

الصلع من أكثر الأسباب التي تستدعي اللجوء إلى طبيب تجميل متخصص وذلك ما يتوافر في مراكز زراعة الشعر بتركيا باستخدام أحدث التقنيات. والجدير بالذكر أن أكثر الفئات المترددة على تركيا للقيام بزراعة الشعر هم الرجال، وهم يعانون من الصلع وكبر حجم الجبهة نتيجة تراجع الشعر. كما تتم معالجة الحالات التي تعرضت لحروق أدت لخسارة الشعر مما أثر ذلك على طبيعة إنبات الشعر.

لذلك عمليات التجميل في تركيا الخاصة بالشعر تعتمد على عدة تقنيات يتم اختيار المناسب منها للمرضى بعد إجراء فحص دقيق.

اقرأ ايضاً : افضل مكان لزراعة الشعر في العالم

البوتكس

من أشهر المواد المستخدمة في عمليات التجميل على مستوى العالم، وذلك لأنها تعطي نتائج محدودة المدة وذلك حسب مهارة الطبيب.

يميل الكثيرين لهذا النوع من العمليات التجميلية، وذلك لأنه لا يتطلب التخدير الكلي أو الخضوع لعمليات جراحية.

كما أنه من أشهر عمليات التجميل في تركيا التي لا تحتاج إلى جراحة

غمازات الخدود

المقصود بهذا النوع هو الحصول على غمازات أثناء التبسم، يتم إجراء هذا النوع من خلال تقنية متطورة تتم في وقت قصير، النتيجة تدوم لفترات محدودة لذلك يتم تكرارها. كما يمكن الحصول على الغمازات عن طريق إجراء عمليات جراحية حيث أن النتائج دائمة ولا تستدعي تكرارها.

إزالة الشعر

هناك تقنيات حديثة ومتطورة تساعد على التخلص من الشعر الزائد في الجسم من خلال تقنية الليزر. حيث أن هناك مراكز متخصصة في ذلك تستخدم أحدث التقنيات الحديثة لهذا الغرض.

حقن البلازما

من التقنيات المتطورة التي تعمل على القضاء على الهالات السوداء بالإضافة للتخلص من الخطوط والتجاعيد الموجودة في البشرة نتيجة كبر عمر المريض.

اسعار عمليات تجميل البشرة والشعر في تركيا

  • تسحيح الجلد  يبدأ سعره من 500 دولار حتى 900 دولار.
  • حقن البوتكس  تبدأ من 600 دولار حتى ألف دولار.
  • زراعة الشعر عن طريق أفلام تشوي السعر يتراوح بين 1500 دولار إلى 2500 دولار.
  • بالاقتطاف تبدأ من 900 دولار حتى 1500 دولار.
  • بالسفير تتراوح بين 1300 دولار و 2000 دولار.
  • تقنية البيركوتان تبدأ من 1200 دولار حتى 1800 دولار.
  • التقشير الكيمائي  سعره يبدأ من 400 دولار حتى 900 دولار.
  • حقن البلازما  تتراوح بين 150 دولار حتى 300 دولار.
  • إزالة الشعر  تبدأ من 100 دولار حتى 350 دولار.
  • غمازات الخدود  تبدأ من 900 دولار حتى 2000 دولار.

تركيا تتصدر دول العالم في زراعة الشعر

لماذا تعد تركيا أرخص دولة في عمليات التجميل؟

  • توفير عدد كبير من أفضل المراكز المتخصصة في عمليات التجميل داخل المدن التركية، والتي تتنافس جميعها لتقدم أفضل الخدمات الطبية لمرتديها.
  • الاستعانة بأفضل المعدات والأجهزة الطبية الخاصة بعمليات التجميل بالإضافة لتوفير أفضل الأطباء على مستوى العالم في هذه المراكز، وذلك لتجنب الأخطاء الناجمة عن افتقار الطبيب للخبرة والمهارة.
  • برغم خبرة الطاقم الطبي والتقنيات الحديثة المستخدمة في عمليات التجميل إلا أن تكلفة تلك العمليات تكون أقل بكثير من الدول المنافسة لها، لذلك شهدت تركيا تزايد كبير في الفترة الأخيرة من العملاء.
  • تقدم تركيا للعملاء وسيلة انتقال ومقر للإقامة للعملاء الذين يرغبون في إجراء عمليات تجميلية، وذلك من أهم العوامل التي يبحث عنها أي عميل قبل السفر لأي دولة.
  • تقديم برنامج سياحي للوافدين لتركيا رائع وذلك للاستمتاع بمعالمها السياحية بجانب الخضوع للعمليات الجراحية المتفق عليها مسبقًا.
  • عمليات التجميل في تركيا تعد من أهم وسائل تنشيط السياحة في تركيا، وذلك لوجود نخبة من الأطباء المهرة بها.

من هنا نجد أن هناك العديد من العمليات التجميلية التي يمكن إجراؤها في تركيا وذلك لأنها الدولة الوحيدة في الشرق الأوسط التي تعتمد على التقنيات الحديثة بالإضافة لوجود أطقم طبية متكاملة تم تدريبها على أعلى مستوى لذلك عمليات التجميل في تركيا تنافس بشدة الدول المنافسة لها في هذا المجال.

أرشيف الأقسام : جراحات تجميل في تركيا

ذات صلة

الأكثر قراءة:

القائمة