رحلة زراعة الشعر في تركيا

رحلة زراعة الشعر في تركيا

إن النجاح الذي تمكنت عملية زراعة الشعر في تركيا من تحقيقه في علاج مشكلات الصلع، حفز الكثيرون ممن لديهم مخاوف بشأن نجاح زراعة الشعر من اتخاذ القرار والتغلب على المخاوف وإجراء عملية زراعة الشعر.

بالإضافة أيضاً لوجود الكثير من التجارب السابقة لدى المراكز الطبية في تركيا، والتي تظهر الحالات التي خضعت لإجراء عملية زراعة الشعر في تركيا قبل وبعد العملية، والتي تظهر بوضوح مدى تقدم النتائج، كما يوجد الكثير من الفيديوهات التي توضح مدى سهولة عملية الزراعة.

أسباب الاتجاه لإجراء عملية زراعة الشعر في تركيا ؟

كثيرة هي المشكلات التي تواجه الرجال والنساء بشأن تساقط الشعر، ولأنه ذو الأهمية الأكبر لديهم والأكثر تأثيراً في هيئتهم الخارجية فإن الاهتمام به يأخذ الكثير من وقتهم وأموالهم، فحتى يمكنهم مجابهة المشكلات العديدة التي تعاني

  • عدم جدوى الطرق التقليدية في علاج مشكلات التساقط.
  • وجود بعض الأمراض الجلدية التي تؤثر على نمو الشعر ولا تستجيب للعلاج.
  • تَمَكنّ الصلع الوراثي من مساحة كبيرة من فروة الرأس، وعدم قدرة أدوية تحفيز نمو الشعر على علاج المشكلة.
  • انسحاب الخط الأمامي من الشعر للداخل والذي يتسع معه حجم الجبهة.

هذه المشكلات وغيرها جعلت من عملية زراعة الشعر في تركيا ضرورة ملحة لاستعادة الشعر المفقود، خاصة مع وجود تقنيات عديدة تسمح بمنح أماكن تساقط الشعر الكثافة المثالية.

 

رحلة زراعة الشعر في تركيا

رحلة زراعة الشعر في تركيا مع البرنس ترافيل

أكثر المجالات التي تهتم بها شركة البرنس ترافيل هي رحلات السياحة العلاجية في تركيا، فهي تمتلك سنوات من الخبرة في هذا المجال، ولديها الكثير من العملاء السابقون ممن لهم تقييمات إيجابية على خدمات الشركة وأسعارها.

وبالنسبة للعملاء الراغبون بإجراء عملية زراعة الشعر في تركيا فالشركة تقدم لهم الخدمات الأساسية التي تحتاجها رحلة السفر إلى تركيا وهي :

  • حجز طيران وإقامة
  • حجز إجراء العملية،
  • خدمة تأجير سيارات
  • جولات سياحية ورحلات بحرية.

وتتعامل شركة البرنس ترافيل مع أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا ، فتستقبل الكثير من العملاء القادمون لإجراء عملية زراعة الشعر في تركيا ، فتقوم على خدمة الاستقبال من المطار والتوصيل إليه، وتساعدهم في الوصول للمركز الطبي.

 

مميزات تنوع تقنيات زراعة الشعر في تركيا:

إن أبرز الخصائص التي ميزت عملية زراعة الشعر في تركيا هي التنوع في تقنيات زراعة الشعر، هذا التنوع لم يجعل من زراعة الشعر أمراً سهلاً فقط، وإنما جعل زراعة الشعر عملية تجميلية متميزة تعطي نتائج تتفوق على الشعر الطبيعي، ومن أهم مميزات التنوع ما يلي:

  • يساعد التنوع على حل كافة مشكلات الشعر سواء الوراثية أو الناتجة عن الإصابة بأمراض أو إصابات قديمة.
  • يساعد على منح كثافة مناسبة للمنطقة الفاقدة للشعر فتظهر مماثلة لما حولها.
  • يساعد على الزراعة على جميع أنواع البشرة دون التعرض لمسببات تهيج البشرة.
  • يساعد على اختيار الشكل المناسب لزراعة الشعر دون التقيد بخصائص تقنية بعينها.
  • يؤدي التنوع لتنوع التكلفة فيختار كل عميل التكلفة الأنسب لميزانيته.

ولذلك فإن عملية زراعة الشعر في تركيا غير مقتصرة على تقنية واحدة، بل تستخدم كل تقنية للحالة الأنسب لها، كما تواكب المراكز الطبية كل جديد في مراكز زراعة الشعر العالمية، فبمجرد أن تطرأ تقنية جديدة على الساحة العالمية فإن المراكز التركية تكون سباقة إليها، بل ويبرع أطبائها في استخدام التقنيات بطرق أكثر احترافية، كما يقومون على تطوير استخدام التقنيات بما يساعد على حل مشكلات أكثر للعملاء.

تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالتقنيات الحديثة

تكاليف إجراء عملية زراعة الشعر في تركيا بالتقنيات الحديثة:

إن تكلفة زراعة الشعر في تركيا بجميع التقنيات الحديثة غير مكلفة، ورغم تفاوت الأسعار بين التقنيات إلا أن جميعها ذات تكلفة مناسبة، فبحسب العروض التي تقدمها مراكز زراعة الشعر في تركيا مثل مركز إنفينيتي هير، فإن تكلفة زراعة الشعر تبدأ من 1200 دولار، وتصل إلى 1500 دولار، ويرفع من التكلفة أو يقللها نوع التقنية المستخدمة في عملية زراعة الشعر ومنها :

  • تكلفة زراعة الشعر بإستخدام تقنية الإقتطاف FUE التقليدية تبدأ من 800 دولار حتى 1000 دولار.
  • تكلفة زراعة الشعر بإستخدام تقنية البيركوتان تبدأ من 1000 دولار حتى 1300 دولار.
  • سعر زراعة الشعر بإستخدام تقنية اقلام تشوي DHI تبدأ من 1200 دولار حتى 1500 دولار.
  • سعر زراعة الشعر بواسطة تقنية السفير تبدأ من 1300 دولار حتى 1600 دولار.

عروض على عملية زراعة الشعر مع البرنس ترافيل

إذا كان عملاء زراعة الشعر يرغبون في فرصة مميزة بالحصول على عروض زراعة الشعر في تركيا دون خوف من أن تفوتهم العروض التي تقدمها المراكز الطبية المختلفة، فيمكنهم الحصول على العروض بطريقة أخرى وهي بالتواصل مع شركة البرنس ترافيل للسياحة والسفر في تركيا.

فشركة البرنس ترافيل بما حققته من خدمات متنوعة للمراكز الطبية من نقل عملائها، وتنظيم برامج سياحية لهم، وتقديم الكثير من الخدمات لعملاء المراكز الطبية، فإن ذلك ساعدها بصورة كبيرة على تجهيز أفضل عروض زراعة شعر في تركيا ، وقد ساعدها على إعداد ذلك ما يلي:

  • تتواصل الشركة مع مجموعة كبيرة من المراكز الطبية المتخصصة في هذا المجال، وتقدم لهم الكثير من الخدمات بأسعار منخفضة، مما أوجد نوع من تبادل العروض بينهما، فتحصل الشركة على الكثير من التخفيضات الخاصة على عمليات زراعة الشعر للعملاء المتعاقدون معها.
  • تدرس الشركة السوق بصورة مستمرة، ومع وجود عدد كبير من العملاء متجه لنوع معين من عمليات زراعة الشعر، فإن الشركة تصل لاتفاقات على عروض مناسبة لهم.

وبدون الحصول على عروض فإن الشركة تقدم عروض كبيرة على جميع خدماتها والتي تقلل من التكلفة الإجمالية للرحلة العلاجية، فيكون الناتج حصول العملاء على عروض تفوق عروض زراعة الشعر في تركيا التي تقدمها المراكز الطبية بنفسها، بالإضافة إلى الكثير من العروض التي تقدمها شركة البرنس ترافيل والتي تتضمن انخفاض التكلفة على خدمة أو أكثر من خدمات الشركة.

أرشيف الأقسام : استعادة الشعر

ذات صلة

الأكثر قراءة:

القائمة