تكلفة تجميل الأنف في تركيا 2020

يعتبر انخفاض تكلفة تجميل الأنف في تركيا من أهم العوامل التي دعمت تواجد تركيا ضمن أكثر الدول استقبالاً لحالات تجميل الأنف في أوروبا والشرق الأوسط، بالإضافة إلى تقدمها الكبير في هذا المجال.

فهناك مئات المراكز الطبية التجميلية في تركيا، والتي يتوافد عليها عشرات الآلاف سنوياً لإجراء عمليات تجميل مختلفة، ولأن عملية تجميل الأنف في تركيا من أكثر عمليات التجميل التي حققت نجاحاً وشهرة، فإنها أكثر العمليات طلباً، وخاصة من العملاء الوافدون من مختلف دول الوطن العرب، فبالنسبة لهم السفر لتركيا أكثر متعة وأماناً من السفر لبقية الدول الأوروبية، خاصة مع وجود تقارب في العادات والثقافات.

تكلفة تجميل الأنف في تركيا مع شركة البرنس .

عوامل تؤثر في تحديد تكلفة تجميل الأنف في تركيا :

إن تكلفة تجميل الأنف في تركيا كما هو معروف تقع في وضعٍ متوسط ما بين تكلفة العملية بالمراكز الأوروبية الشهيرة، وما بين الأسعار المنخفضة التي تحاول بها بعض المراكز الغير موثوقة في جذب العملاء إليها، حيث تبلغ تكلفة عملية تجميل الأنف بالليزر 1500 دولار تقريباً، أما تكلفة العملية الجراحية فتبلغ في المتوسط 2500 دولار.

وهناك عوامل عديدة تؤثر في ارتفاع التكلفة أو انخفاضها، هذه العوامل تساعد العملاء في إجراء العملية بالتكلفة المناسبة لهم، فسيكون بإمكانهم تحديد تكلفة تجميل الأنف في تركيا وفق الميزانية التي تناسبهم، وتتمثل العوامل المؤثر في التكلفة فيما يلي:

  • الخبرة الخاصة بالطبيب المختص وكفاءة طاقم الجراحين.
  • نوع الإجراء الذي تحتاجه حالة الأنف.
  • نوع التقنيات التي سيتم استخدامها في عملية التجميل.
  • مستوى الرعاية الطبية بالمركز.
  • عدد الأيام التي يحتاج العميل قضائها بالمشفى.
  • عدد الخدمات الاختياري التي يرغب العميل في الحصول عليها.

هذا بالنسبة للتكاليف الخاصة بإجراء العملية نفسها، أما التكاليف الخاصة بالإقامة فتتنوع ما بين تكلفة الإقامة الفندقية والتي تتراوح ما بين 100 إلى 150 دولار في اليوم الواحد، وتكلفة تأجير السيارات تتراوح ما بين 50 إلى 150 دولار في اليوم حسب المسافات والجولات، وأخيرا تكلفة تناول الطعام خارج الفندق، وهي تكاليف مناسبة فتبدأ من 10 دولار وترتفع تدريجياً حسب درجة المطعم وجودة المأكولات.

اشهر مراكز تجميل الأنف في اسطنبول :

يعتبر مركز إنفينيتي هير المركز التجميلي الأفضل في عمليات تجميل الأنف في تركيا، حيث حقق المركز نجاحات ملحوظة لفتت الأنظار إليه وإلى كفاءة أطباءه، فمن خلال الاعتماد على التقنيات الأحدث، ومع التركيز على اختيار الكفاءات الطبية؛ تمكن المركز من التقدم على كافة منافسيه من المراكز التجميلية، ومن أهم المميزات التي يختص بها إنفينيتي هير ما يلي:

  • يهتم المركز بمرحلة ما قبل عملية تجميل الأنف بصورة كبيرة، فيتم فيها إجراء تحاليل وفحوصات لضمان عدم تعرض المريض لمشكلة وقت العملية أو بعدها.
  • يوفر كافة التقنيات المستخدمة لعمليات تجميل الأنف البسيطة مثل حقن الفيلر والليزر.
  • يقوم أطباء المركز بكافة عمليات تجميل الأنف المعقدة والترميمة، مثل خفض الجسر الأنفي، أو إزالة جزء من غضاريف الأنف، أو تكبير الأنف لتسهيل التنفس، أو إعادة هيكلة الأنف الذي تعرض لحادث.
  • يتبع الأطباء سياسة خاصة مع العملاء من خلال عرض نموذج ثلاثي الأبعاد للأنف قبل إجراء التعديل.
  • يهتم المركز بمتابعة عملاءه حتى نهاية فترة النقاهة، فيمكن للمريض التواصل في أي وقت للحصول على نصيحة أو لطلب استشارة طبية.

تكلفة تجميل الأنف في تركيا مع البرنس للسياحة العلاجية :

يقوم عملاء المراكز الطبية بالاتفاق على إجراء عملية تجميل الأنف مع المركز المختص بصورة مباشرة، ولكن الكثيرون منهم يفضلون الاتفاق مع شركة للسياحة العلاجية من الشركات المتعاقدة مع مراكز التجميل، فهذه الخاصية توفر للعملاء الوقت وعناء البحث عن الخدمات المختلفة.

ومن أفضل الشركات السياحية الوسيطة في تركيا هي شركة البرنس للسياحة والعلاج في تركيا، فهي من الشركات ذوات الخبرة الطويلة في السياحة العلاجية وخاصة لعملاء المراكز الطبية، حيث تتميز شركة البرنس ترافيل بما يلي:

  • تنخفض تكلفة تجميل الأنف في تركيا مع البرنس ترافيل عن الحجز المنفرد للعملاء، فالشركة تحصل على عروض خاصة للعملاء القادمين من خلالها.
  • تتولى الشركة القيام بحجوزات الطيران والفنادق، ويتم اختيارها وفق المواصفات التي يحتاجها العملاء.
  • توفر الشركة وسائل نقل مريحة تناسب مستويات مختلفة.
  • تقدم الشركة مترجمين معتمدين للتسهيل على العملاء طوال فترة تواجدهم في تركيا.
  • تعد الشركة برامج وجولات سياحية مختلفة وبأسعار خاصة.
  • تقدم وجبات خاصة لعملائها أثناء الجولات السياحية، بالإضافة لوجود عروض خاصة بالمطاعم التي تتعاقد معها الشركة.

وتقوم الشركة بجميع هذه الخدمات مجتمعة بسعر أقل من التكلفة الفردية لكل خدمة على حِدة، فيمكن للعملاء اختيار الباقات الشاملة، فهي أكثر الباقات توفيراً وأكثرها تنوعاً.

 

مميزات أجراء عملية تجميل الأنف في تركيا :

من المتعارف عليه في تركيا وخاصة فيما يخص المجالات المتعلقة بالسياحة العلاجية في تركيا أن اهتمام الحكومة كبير جداً، ويشمل كافة الجوانب التي تتعلق بهذه المجالات، فعلى سبيل المثال تخضع الحكومة المراكز الطبية لمراقبة مستمرة، حتى لا يكون هناك مجالاً لحدوث إهمال أو تقصير مع العملاء سواء من داخل تركيا أو خارجها.مميزات أجراء عملية تجميل الأنف في تركيا :

وبجانب هذا الاهتمام من الجانب الحكومي فهناك الكثير من المميزات التي تتميز بها المراكز الطبية في تركيا، من أبرز تلك المميزات ما يلي:

  • تقدم المراكز خدمة متكاملة على مدار 24 ساعة.
  • تتلقى المراكز الاستفسارات واستقبال العملاء على مدار اليوم.
  • يمكن للعملاء التعرف على كافة المعلومات المتعلقة بالعملية وكيفية إجراءها وتكلفتها عن طريق الإنترنت دون الحاجة للحضور للتركيا قبل العملية.
  • يتم استقبال العملاء فور وصولهم لتركيا لعرضهم على الأطباء للفحص الطبي قبل البدء في إجراءات العملية.
  • توفر بعض المراكز إقامة داخلية للعملاء.
  • تكلفة تجميل الأنف في تركيا بشكلٍ عام منخفضة، وجميع المراكز الطبية لا تتجاوز الحد الأقصى للتكلفة.

طرق ووسائل عملية تجميل الأنف  في تركيا:

إن عملية تجميل الأنف من أقدم العمليات التجميلية التي عرفها العالم، وقد كانت مقتصرة على إجراء تعديلات خارجية وخاصة في الحالات المتعلقة بمشكلات التنفس، خاصة وأن التدخل الجراحي بها ليس خالياً من المخاطر، أما اليوم فعملية تجميل الأنف أصبحت أكثر سهولة مع وجود تقنيات حديثة تسهل تجميلها وتسهل التدخل الجراحي دون مخاطر محتملة، ومن أكثر الطرق فيمكن إجراء التجميل باستخدام أشعة الليزر، أو الطريقة الجراحية، ومن المشكلات التي يتم علاجها بعملية التجميل ما يلي:

تعديل انحراف حاجز الأنف:

ففي هذه الحالة يكون المريض لديه مشكلة ظاهرة وهي ظهور الانحراف الأنفي بشكلٍ واضح من الخارج، وقد يحدث ذلك نتيجة التعرض لحادث يؤدي لانحرافه، أو أنها من التشوهات الولادية الملازمة للمريض منذ ميلاده، هذه العملية يحتاج فيها الطبيب للتدخل جراحياً حتى تم التعديل بالشكل المناسب.

تضخم غدد الأنف:

وهي تظهر بارتفاع في الأنف سواء في مقدمتها أو منتصفها أو كليهما، وتكون الزيادة مستمرة نتيجة زيادة نمو الغدد، في هذه الحالة يتم إزالة الأجزاء الزائدة، ولا يحتاج المريض لإجراء جراحة للتجميل بل يمكن تجميلها بالليزر.

إزالة لحمية الأنف:

وهي للحالات التي تعاني من تضخم في اللحمية وتؤثر على التنفس، ويتم حل هذه المشكلة بالطريقة الجراحية أو باستخدام الليزر.

بخلاف هذه العمليات هناك الكثير من التدخلات التجميلية التي تحتاجها الأنف، وترتبط تكلفة تجميل الأنف في تركيا بنوع العملية والتقنية المستخدمة، والعلاج الذي يحتاجه المريض بعد العملية، ولذلك بعض العمليات التي يمكن إجراءها بطريقة جراحية أو بالليزر، يكون للمريض الاختيار بين التكلفة الأنسب له.

طرق عملية تجميل الأنف في تركيا

الأعراض الجانبية لعملية تجميل الأنف :

بعد الانتهاء من العملية لن يتمكن المريض من رؤية النتيجة مباشرة، فالأنف تكون مغطاة بضمادة بعد العملية، وبعد إزالتها تكون الأنف منتفخة ومتورمة، وهي أعراض جانبية طبيعية تزول بالتدريج، وتختفي في فترة لا تتجاوز عشرة أيام، بعدها يبدأ تجميل الأنف في الظهور، وتختلف مدة ظهور النتيجة النهائية باختلاف التعديل الذي تم إجرائه، فبعض العمليات تظهر نتيجتها بعد أسبوعين، وبعضها يصل إلى عشرة أسابيع.

عروض على أسعار تجميل الأنف في تركيا :

مع الانخفاض الواضح في تكلفة تجميل الأنف في تركيا إلا أنها قد لا تتناسب مع ميزانية البعض، وفي هذه الحالة يمكنهم التخلي عن بعض الخدمات المضافة، والاكتفاء بالخدمات الأساسية، كما يمكنهم ترقب العروض المختلفة التي تقدمها البرنس ترافيل، سواء العروض الخاصة بالجولات السياحية، أو عروض حجوزات تذاكر الطيران والفنادق، أو العروض المتفق عليها بين البرنس ترافيل ومراكز التجميل.

ذات صلة

القائمة