إن السياحة العلاجية في تركيا من أهم الركائز التي تعتمد عليها تركيا في زيادة أعداد السياح سنوياً، فإن وجود مصادر تقوم عليها السياحة العلاجية في تركيا سواء طبيعية كالينابيع الطبيعية أو نتيجة الاهتمام الطبي كالمراكز المتخصصة كان عاملاً مساعداً في زيادة نسبة السياحة لمستويات لم تكن متوقعة.
فبعيداً عن ملايين السياح الذين يزورون تركيا سنوياً، أصبح هناك ملايين مماثلة قادمون من أجل الاستشفاء أو العلاج وللسياحة وزيارة الأماكن السياحية في الوقت ذاته، ولهذا فقد أعدت شركة البرنس للسياحة والسفر في تركيا خدمات مكلمة للسائح القادم من أجل العلاج والترفيه.

 

أبرز مزايا السياحة العلاجية في تركيا :

تمكنت تركيا من الصمود أمام المنافسة العالمية في مجال السياحة العلاجية، فالكثير من الدول السياحية حول العالم تبذل قصارى جهدها لتوفير أماكن استشفاء ونقاهة لجذب السياح من جميع أنحاء العالم، وقد تمكن تركيا من الحفاظ على مصادرها الطبيعية، إلى جانب استحداث مصادر جديدة، حتى تمكنت من جذب المزيد من السياح، وقد تميزت السياحة العلاجية في تركيا بالعديد من المميزات على رأسها ما يلي:
• وجود عيون وينابيع استشفاء يتم العناية بها بشكلٍ كبير.
• وجود مراكز طبية منافسة لأكبر المراكز العالمية.
• المراكز الطبية مجهزة لإجراء كافة العمليات الجراحية.
• يوجد عدد كبير جداً من المراكز الطبية المتخصصة في التجميل.
• يوجد الكثير من الشركات السياحية التي تنظم رحلات سياحة علاجية في تركيا .
• تكلفة الرحلة نفسها غير مبالغ فيها بالمقارنة مع السياحة العلاجية في أوروبا.
• تكلفة العمليات الجراحية والتجميلية رخيصة مع نتائج ممتازة.

السياحة العلاجية في تركيا

السياحة العلاجية مع شركة البرنس ترافيل :

يمكن للقادمين من أجل السياحة العلاجية في تركيا اختيار شركة البرنس ترافيل لتوفير وتسهيل الرحلة العلاجية السياحية، فالبرنس ترافيل من الشركات الخبيرة في مجال النقل السياحي، وتتعامل مع مراكز طبية رائدة، فتقدم لعملائها خدمة اختيار المركز الطبي المناسب.
كما تقدم جميع الخدمات التي يحتاجها السائح من وصوله أرض المطار، بل وما قبل ذلك فتقدم خدمة حجوزات تذاكر طيران، وخدمة التوصيل من والى الفندق أو المركز الطبي، كما توفر للسائح سيارات خاصة للتنقل، وتجهز له برامج ترفيهية متنوعة قبل أو بعد زيارة المركز الطبي.

 

أبرز العمليات الأكثر جذباً للعلاج والتجميل في تركيا :

إن تركيا حازت على شعبية كبيرة في مجال التجميل بفضل الأداء المتميز للأطباء بالمراكز الطبية، حيث تمكنوا من تحقيق نتائج أكثر من ممتازة في جميع العمليات، وتطول القائمة الخاصة بعمليات التجميل التي يمكن إجرائها في تركيا، وبشكلٍ عام فإن أي إجراء تجميلي قد يرغب السائح في القيام به سيجده متوفراً وبأفضل التقنيات وأكفأ الأطباء، وتتمثل العمليات التجميلية فيما يلي:

تجميل الوجه:

السياحة العلاجية في تركيا

حيث يمكن إجراء أي عملية تجميلية بتقنيات ومعدات عالية الدقة، فيمكن إجراء عمليات لشد الجفون وترهلات الوجه والرقبة، أو رفع الحواجب وإخفاء التجاعيد، أو حتى عمليات تصغير وتكبير الأنف والأذن، سواء كانت هذه العمليات لعلاج مشكلة أو تجميل تشوه.

تجميل الجسم:

السياحة العلاجية في تركيا

قائمة عمليات تجميل الجسم في تركيا طويلة للغاية، فهي تنقسم إلى، الأول شد الترهل وإزالة السيليوليت، وذلك لمن لديهم ترهل ناتج عن نقص الوزن أو نتيجة التقدم في السن، مثل ترهل الذراعين والأرداف والفخذين، أو إذابة الدهون في البطن وأسفل الظهر ولرفع الأرداف والفخذين.
والقسم الثاني هو عمليات تكبير وتصغير وتجميل الثدي، وهو نوع من العمليات الدقيقة التي يشرف عليها أفضل جراحي التجميل، حيث أن أي خطأ بها قد يتسبب في عدم القدرة على الرضاعة الطبيعية مرة أخرى.
والقسم الثالث هو عمليات تكميم أو قص المعدة، والتي يخضع لها المرضى بهدف إنقاص الوزن، وذلك لمن يعانون من زيادة كبيرة في الوزن تفوق أضعاف الكتلة الطبيعية للجسم، ويعد هذا النوع من عمليات تجميل الجسم هو الأكثر جذباً للسياح في الوطن العربي، وذلك لأن المراكز التركية الأكثر خبرة في هذا المجال ويثق بها العملاء إلى حدٍ كبير.

تجميل الأسنان:

السياحة العلاجية لتجميل الأسنان في تركيا

ويقبل على هذا النوع من العمليات التجميلية من لديهم أي مشكلة من مشاكل الأسنان المتعددة، ولكن الأكثر طلباً في تركيا هي عمليات تركيب الأسنان، وابتسامة هوليود، خاصة وأن معظم المشاهير والفنانين العرب قد أجروا مثل هذه العمليات بمراكز طبية تركية.

تصحيح الإبصار:

تتخصص بعض المراكز في عمليات تصحيح الإبصار، ويوجد الكثير من الأنواع أشهرهم الليزك والفيمتو ليزك، ويتم إجراء هذه العمليات بنسبة نجاح 100%.

زراعة الشعر:

السياحة العلاجية لزراعة الشعر في تركيا

وهو المجال الذي بفضله ارتفع معدل السياحة العلاجية في تركيا لأضعافها في غضون سنوات قليلة، حيث تمكن المراكز الطبية المتخصصة في زراعة الشعر معدل نجاح يتجاوز 90% في عمليات زراعة الشعر بمختلف أنواعها، سواء لزراعة فروة الرأس أو زراعة اللحية والشارب أو الحواجب والرموش، وبفضل الاعتماد على أطباء أصحاب خبرة طويلة، وإعداد المراكز الطبية بكافة المعدات والتقنيات الحديثة، فإن تركيا اليوم على قمة المراكز المتخصصة في زراعة الشعر.

قد يهمك ايضاً :

تكلفة زراعة الشعر في تركيا 2018

افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا

 

تكلفة رحلة السياحة العلاجية في تركيا :

من المتعارف عليه عالمياً أن أسعار المراكز الطبية في تركيا لا تقارن بالأسعار العالمية، ومن المعروف أيضاً أن زيارة المعالم والأماكن الأثرية في تركيا ليست مكلفة أيضاً، ولذلك فحساب تكلفة رحلة السياحة العلاجية في تركيا يمكن التحكم بها حسب مستوى الخدمة التي يفضلها السائح، وبشكلٍ عام فإن هناك عوامل عديدة تؤثر في التكلفة، وتتمثل عوامل تحديد التكلفة فيما يلي:

اولاً: نوع العملية:

فتتأثر التكلفة النهائية بنوع العملية وتكلفتها، فكل عملية سواء لتجميل الوجه أو الجسم أو الأسنان وخلافه كلاً له تكلفته، ويعد نوع العملية الأكثر تأثيراً في التكلفة النهائية.

ثانياً: تأجير سيارة:

وهي خدمة تقدمها شركة البرنس ترافيل، وتؤثر الخدمة في التكلفة باختيار السائح لسيارة بسائق أو بدون سائق، وكذلك حجم السيارة وسعتها من حيث عدد الأفراد.

ثالثاً: حجز طيران:

عند حجز الطيران عبر الشركة يضاف للتكلفة النهائية، وتختلف التكلفة حسب درجة مقاعد الطائرة.

رابعاً: إقامة فندقية

وتتأثر التكلفة بالحجز الفندقي عند طلب خدمة الحجز من الشركة، فتضاف للتكلفة حسب درجة الفندق، وقربه أو بعده من المزارات السياحية، وكذلك بعده أو قربه من المركز الطبي، وبالطبع عدد أيام التواجد بالفندق.

خامساً: جولات سياحية

وتضاف للتكلفة تكلفة الرحلات والجولات السياحية التي يقوم بها السائح، والفرق في التكلفة عندما تكون فردية أو في مجموعات، أو رحلات خاصة.
وللتعرف على التكلفة النهائية لرحلة السياحة العلاجية في تركيا يمكن التواصل مع خدمة عملائنا وتحديد الاختيارات السابقة، حتى يمكن الحصول على تكلفة تقريبية للرحلة.