استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول

استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول

مع البرنس ترافيل يمكن الحصول على خدمة استئجار سيارة مع سائق في إسطنبول أو أي مدينة تركية، فالشركة لديها أسطول من السيارات المجهزة بكافة المستلزمات للسياحة داخل تركيا.

وقد عملت الشركة على توفير أكبر عدد من السيارات بمختلف المواصفات لتوفير احتياجات السائح العربي القادم لتركيا، ففي السنوات العشر الأخيرة تضاعف عدد السياح القادمون من دول الوطن العربي أكثر من أربعة أضعاف، وخاصة من الدول المطلة على الخليج والمملكة العربية السعودية،

 

مميزات استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول مع البرنس ترافيل

إن استئجار سيارة مع سائق في إسطنبول من الأمور البسيطة التي يمكن للسائح إتمامها بكل سهولة، ولكن عليه فقط البحث عن شركة متميزة تقدم الخدمة بأفضل صورة، وأفضل تلك الشركات هي التي تقدم خدمات متعددة يمكن للسائح الاختيار من بينها لتسهيل رحلته.

لذا يجب أن توفر الشركة الطلبات الأساسية للسائح والتي تتمثل في سائق عربي إذا كان السائح عربياً، ومترجم إذا كان غير عربياً، ومرشد سياحي ومشرف للأعداد الكبيرة، ولأن شركة البرنس ترافيل من أفضل الشركات السياحية في تركيا فإنها تقدم تلك الخدمات بالإضافة إلى عدد من المميزات تختص بها الشركة في هذا المجال، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • الشركة خبيرة بالسوق السياحي في تركيا، ولذلك فهي توفر جميع المواصفات التي يبحث عنها السائح عند استئجار سيارة مع سائق في إسطنبول.
  • تجدد الشركة من خدماتها تبعاً لمتطلبات السوق وفق الدراسات التي يتم إجراءها على السوق السياحي من وقتٍ لأخر.
  • لخدمة تأجير السيارات توفر الشركة أنواع متعددة تناسب كافة الميزانيات والأذواق.
  • توفر الشركة الحجوزات الخاصة بمناسبات كالزفاف أو سيارة للعروسين في شهر العسل.
  • تهتم الشركة بتوفير الإمكانيات البسيطة وتهتم بالتفاصيل الصغيرة والتي غالباً ما يتفاجأ العملاء من تواجدها.
  • يمكن للسائح طلب خدمات أخرى والحصول على تخفيض شامل، فتقدم الشركة خدمة حجوزات تذاكر طيران، وحجوزات فنادق، ورحلات بحرية، وجولات سياحية.

 

أماكن يمكن زيارتها باستئجار سيارة مع سائق في اسطنبول

توجد أماكن سياحية في إسطنبول لا تقارن بأي مدينة في العالم، فالمدنية تتميز بتنوع حضاري لا يوجد في مدينة غيرها، فهي تمزج بين الحضارات البيزنطية والعثمانية والعربية، ولذلك فإن المزارات التي يرغب السائح في رؤيتها تتنوع ما بين آثار كل حضارة، ومن أشهر الأماكن السياحية التي يمكن للسائح زيارتها هي:

  • مسجد آيا صوفيا: وهو المسجد المتحول عن كنسية آيا صوفيا القديمة، وهو مزيج مدهش بين الطراز المسيحي والإسلامي.
  • قصر دولما باهجة: وهو أخر القصور التي قطنها السلاطين العثمانيين، وهو قصر يتألف من مئات الغرف، ويتكون من مبانٍ عدة منفصلة، كما أن للقصر إطلالة يتميز بها عن غيره من القصور وهي إطلالته على مضيق البسفور.
  • الأسواق الشعبية: وهي مزيج رائع بين حضاراتٍ عديدة، فيتواجد بالأسواق الشعبية صناعات مختلفة تصطبغ بفنون وثقافات مختلفة، وأكبر الأسواق الشعبية حجماً وشهرة هو السوق المسقوف.

 

أسعار تأجير السيارات في اسطنبول

مع الزيادة الكبيرة في أعداد السياح في إسطنبول لا تلجأ الشركات السياحية إلى رفع الأسعار أو استغلال عدم معرفة السائح بسعر استئجار سيارة مع سائق في إسطنبول خاصة في ظل وجود رقابة من الدولة على الأسعار، لذلك سيجد السائح السيارة التي تكمل متعة رحلته بسعر مناسب.

ومع شركة البرنس للسياحة والسفر في تركيا يمكن استئجار سيارة مع سائق في إسطنبول بسعر أقل من الأسعار المتعارف عليها، فإذا ما تتضمن حجز السائح خدمات أخرى من خدمات الشركة، فيمكنه الحصول على تخفيض خاص بطلب أكثر من خدمة.

ذات صلة

القائمة