رحلة اوزنجول تركيا Uzun Göl

رحلة اوزونجول تركيا Uzun Göl

رحلة اوزنجول تركيا Uzun Göl

تتمتع رحلة السياحة في اوزنجول بشعبية كبيرة بين الرحلات السياحية في تركيا، فهي مقصد أول للمحبين للطبيعة والألوان الزاهية، فالمدينة التركية التي أخذت اسمها من اسم البحيرة الواقعة بها تمتلك مناظر طبيعية تختطف الألباب.

فالتلال العالية تحيط بالبحيرة من كل جانب ويكسوها اللون الأخضر الزاهي، ومياه البحيرة تتلألأ تحت أشعة الشمس، وفي ضوء القمر تصبح بلون السماء الزاهية ينعكس وجه القمر بداخلها.

معلومات عن قرية اوزنجول

اوزنجول هي إحدى القرى التابعة لمدينة طرابزون وهي إحدى المدن الواقعة في الجهة الشمالية من تركيا وتطل في الوقت ذاته على البحر الأسود، ويفصل القرية عن مطار طرابزون 100كم2، فالمسافة بين المطار واوزنجول تستغرق ساعة ونصف تقريبًا.

وتقع البحيرة والقرية بأكملها في وادٍ جبلي، تحيط به المرتفعات والمساحات الخضراء الواسعة، وتنتشر في القرية المنازل الخشبية بشكلٍ عشوائي، وتمثل هذه المنازل مسكن أهالي القرية، وفي الوقت ذاته نزل ضيافة لاستضافة السياح، فالفنادق في القرية ليست بعدد الأكواخ أو نزل الضيافة.

رحلة اوزنجول تركيا Uzun Göl

حازت اوزنجول على شهرة واسعة بسبب ما تملكه من مقومات طبيعية تنتشر في جميع أرجائها، وشجع ذلك السياح على التوافد عليها، فهي مكان مناسب للاسترخاء والبعد عن الصخب والضوضاء.

وللطلب المتزايد على رحلة اوزنجول تركيا جهزت شركة البرنس ترافيل برنامج سياحي لاوزنجول، يتضمن قضاء يومٍ كامل داخل القرية، ويبدأ اليوم من الصباح الباكر حتى يتمكن السياح من الاستمتاع بكل ما يوجد بها، ويتضمن برنامج سياحي لاوزنجول ما يلي:

  • يبدأ السياح يومهم بجولة حول البحيرة، حيث يمكنهم المشي أو الركض لفترة وجيزة للاستمتاع بهواء البحيرة المنعش، أو التجول في الغابات القريبة.
  • يستعد السياح لتناول إفطار شهي على ضفاف البحيرة، تقدمه المطاعم المتواجدة أمام البحيرة، والاستمتاع بمشروبٍ ساخن.
  • بعدها يأخذ السياح جولة قصيرة داخل البحيرة بالقوارب المسموح لها بالإبحار.
  • بعدها يأخذ السياح جولة في التنزه في محيط البحيرة والتقاط صور تذكارية مع الطبيعة الخالصة.
  • تنتقل الرحلة بعدها لمزارع السمك التي تشتهر بتربية سمك السلمون، فهو سمك ينمو في مياه باردة وخاصة النوع الذي يعيش في المياه العذبة.
  • يفضل السياح تناول الغداء من الأسماك الطازجة من المزارع.
  • بعد الغداء تتجه الرحلة إلى مرتفعات السلطان مراد، وهي مرتفعات شهيرة بتاريخها حيث استقر بها مراد السادس لفترة في رحلة العودة من إيران.
  • فوق المرتفعات سيكون من الممتع التقاط الصور حيث تظهر السحب أسفل المرتفعات، ما يمنح شعور بالطيران فوق السحب.

بعد الانتهاء من رحلة اوزنجول تركيا سيكون بإمكان السياح العودة إلى مكان الإقامة، أو الإقامة في نزل الضيافة التي تنتشر في قرية اوزنجول.

رحلة اوزنجول تركيا Uzun Göl .

رحلة اوزنجول تركيا Uzun Göl

ذات صلة