رحلة بحيرة سبانجا و شلالات معشوقية في تركيا

تعتبر رحلة بحيرة سبانجا وشلالات معشوقية في تركيا من أهم الرحلات التي يزداد الطلب عليها في العطلات الصيفية، حيث تعتبر بحيرة سبانجا من أكبر البحيرات الطبيعية في تركيا، والتي يهتم بها على الأكثر السياح العرب، وتقع بحيرة سبانجا على مسافة قريبة من مدينة إسطنبول، حيث يفصلها عن إسطنبول حوالي 135 كم، وتتبع البحيرة لمدينة سقاريا، وتقع مدينة إزميت على الحدود الفاصلة بن سقاريا وإسطنبول.

 

رحلة بحيرة سبانجا وشلالات معشوقية :

تتميز البحيرة والمنطقة المحيطة به بكثرة مناظرها الطبيعية، كما تتواجد بجوارها الكثير من المنتجعات السياحية المتميزة وفنادق فخمة ونُزل ضيافة رائعة، ولذلك فهي مكان مثالي لقضاء العطلات العائلية ورحلات شهر العسل.

تفاصيل الرحلة:

عند الخروج في رحلة بحيرة سبانجا وشلالات معشوقية ستضمن الرحلة زيارة العديد من الأماكن السياحية والطبيعية، فهي منطقة غنية بالمزارات السياحية، وستضمن الرحلة ما يلي:

  • جبل كارتبي: وهو منطقة غابات طبيعية تتميز بها المنطقة، ويتم التوجه إليه في بداية الرحلة لشحن السياح بالطاقة، حيث يمكنهم التجول بين أحضان الطبيعية، وفي فصل الشتاء يفضل السياح الصعود على القمة للتزلج.
  • حديقة حيوان داريجا: وهي من أكبر حدائق الحيوان في تركيا، وتضم أكثر من 200 نوع من الحيوانات والزواحف، وأكثر من 20 نوعًا من الحيوانات البحرية، بجانب عشرات الأنواع من الطيور البرية بالإضافة لأعداد غفيرة من النباتات والأشجار، ما يعني أنها جولة شاملة تدمج ما بين حدائق الطيور وحدائق الحيوان وحتى الأكواريوم البحرية.
  • بحيرة سبانجا: يتم التوجه للبحيرة لتناول الغداء في مطاعم عديدة تلتف بالبحيرة، بعدها يمكن الاستمتاع بركوب القوارب البحرية الصغيرة بداخل البحيرة، والتي تساعد على الاسترخاء لأقصى درجة ممكنة.
  • شلالات معشوقية: وهي من أكثر محطات الرحلة تميزًا، حيث يمكن التجول بحُرية بين الطبيعة الخالصة التي تكسو كل نقطة بالمكان، حيث تنتشر المساحات الخضراء والأشجار في منظر يريح الأعين، والتجول بين الشلالات التي تنساب بين الأحجار مصدرة صوت مهدئ للأعصاب.
  • مركز تسوق فيابورت: في نهاية الرحلة يمكن للسياح قضاء وقت قصير في التسوق، وهي فرصة مثالية لشراء الهدايا التذكارية، حيث يتوفر بمركز التسوق العديد من المتاجر والعديد من المنتجات.

ويمكن تنظيم رحلة بحيرة سبانجا وشلالات معشوقية مع جروب من السياح أو رحلة خاصة، ويمكن طلب تأجير سيارة مع سائق يتحدث العربية أو مع دليل سياحي.

فقط قم بتحديد خياراتك وتواصل مع الشركة لحجز رحلة مميزة لا تُنسى.

ذات صلة

القائمة